روووح العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية

أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية Empty أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية

مُساهمة  زائر الإثنين يوليو 07, 2008 8:44 am

يا جمااعة اليوم جايبتلكم اغنية دبكة فلسطينية بس شوو..أنا الصرااحة كتييير بحبها..وان شا الله تنال اعجابكم

اتفضلوا الرابط............

http://www.zshare.net/audio/148626939e12ce0e/

ولا تنسونا بالردود الحلوة

زائر
زائر

أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية Empty رد: أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية

مُساهمة  الملك الإثنين يوليو 07, 2008 1:57 pm

شكرا حبيبتي فلسطينية كوووول

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

هذه اقل كلمة ممكن اقولها اليك

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

الانو كنت عبدور على هل الاغنية من زمان واليوم لئيتها عندك

شكرا مرة تانية وياريت تزيدنا من هل الاغاني

الملك
الملك

المساهمات : 146

أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية Empty رد: أغنية دبكة فلسطينية ((علي الكوفية))فوتو بتجنن الغنية

مُساهمة  زائر الإثنين يوليو 07, 2008 3:54 pm

يور ولكم..أهليين وسهلين..نحن بالخدمة داائما..بس لو قلتلي..هالغنية عندي من سنة ..بس بتجنن

زائر
زائر

- مواضيع مماثلة